انتم هنا :  » الأخبار
| | | ع+  ع-

المستجدات

14.02.2018

مدير الجامعة يلتقي أعضاء هيئة التدريس السعوديين المعينين حديثاً

الإعلام الجامعي :

أكد معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري على أهمية الدور الذي يلعبه أعضاء هيئة التدريس الوطنيين في العملية التعليمية بالجامعة وكل جامعة، ومدى مساهمتهم في رقي الوطن وتحقيق تطلعاته، من خلال رفد سوق العمل بمخرجات مؤهلة تأهيلاً عالياً، تستطيع مواجهة كل التحديات والعقبات في سبيل خدمة الوطن ورفعته.

جاء ذلك خلال لقاءه أعضاء هيئة التدريس السعوديين المعينين حديثاً، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة.

وخلال اللقاء هنَّأ معاليه الوطن بهذه الكوكبة التي تنضم لجامعة الجوف، والتي دعاها للانخراط بكل قوة في مسيرة الجامعة، وضرورة استثمارهم لكل ما تمكنوا منه من خبرات ومهارات وعلوم، في سبيل تجويد العملية التعليمية، والمساهمة في تحقيق خطط الجامعة باحتلال مركز متقدم خلال السنوات القليلة القادمة وفقاً للأهداف المرسومة.

وأكد الدكتور البشري على سعي إدارة الجامعة لتسخير كل الإمكانات لتسهيل الطريق أمام أعضاء هيئة التدريس، ليحققوا طموحات الوطن وطموحاتهم عبر المشاركة المخلصة والفاعلة في بناء الوطن، داعياً إياهم إلى تجنب المثبطات، والالتفات لكل ما حققته الجامعة من قفزات نوعية أسهمت في تطوير التعليمية والقائمين عليها من أعضاء هيئة التدريس، عبر تطبيق منظومات إلكترونية متقدمة تختصر الوقت والجهد والمال.

وكان اللقاء قد شهد عرضين مرئيان قدمهما وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ووكالة الجامعة للشؤون التعليمية.