رسالة الجامعة: تقديم مخرجات تعليمية وبحثية لتنمية المجتمع

انتم هنا : الإدارة » العمادات » عميد المعهد
| | | ع+  ع-

كلمة عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب

     

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين،، أما بعد..

        لطالما سعت جامعتنا جامعة الجوف، ممثلةً بقيادتها ومنسوبيها، ومنذ بداية تأسيسها، لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والأكاديمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس والطلبة والموظفين وللمجتمع كافة. وهاهي تجسد أعمالها في جميع المجالات وتتيح خدماتها بشكل أوسع لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والخيرية والعسكرية للاستفادة من هذة الخدمات (التعليمية والتدريبية والعلمية والبحثية والطبية وغيرها)، وذلك من خلال معهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب IRCST، والذي يعتبر مركزاً للأعمال وواحةً للاستشارات وواجهة التعاقد لقطاعات وكليات الجامعة مع الجهات المختلفة.

        تسعى جامعة الجوف دائماً وأبداً لبناء ومد جسور التعاون مع الجهات الوطنية والدولية المختلفة لتوفير أفضل الخدمات، للجامعة ومنسوبيها وللمجتمع وللمؤسسات والقطاعات المختلفة. ويأتي دور المعهد بتوظيف وتسخير جميع إمكانات الجامعة لتحسين مستوى الخدمات وتقديمها بأفضل شكل ممكن مما يساهم في خدمة وتنمية المجتمع والوطن.
        يلتزم المعهد بمواكبة التطورات الحديثة أولاً بأول في المجالات البحثية والتقنية والعلمية وإتاحتها لجميع القطاعات من خلال الدراسات الاستشارية ومكاتب الخبرة والكراسي العلمية، كما يساهم في توطين الأعمال الحديثة من خلال حاضنات الأعمال، وخصوصاً للمبادرات والمشاريع النوعية، ومن خلال التدريب الحديث في مختلف المجالات.

        كما يسعى جميع منسوبي المعهد لإبراز دور المعهد والجامعة محلياً ودولياً بإذن الله من خلال الالتزام بأفضل الممارسات ومواكبة التطورات لتقديم خدماته المختلفة.

ونحن بدورنا، مرة أخرى، نرحب بالجميع في بوابة المعهد الإلكترونية والتي من خلالها نتيح جميع خدماتنا لمنسوبي الجامعة والمستفيدين والمهتمين بأعمال المعهد.

والله ولي التوفيق،،

 

د. إبراهيم بن خليل العلي

عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب

 

 

.

العمداء السابقين لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب - بجامعة الجوف

د. محمد بن علي الصالح- عميد المعهد- سابقاً

.

د. محمد بن علي الصالح

الأستاذ المشارك في إدارة التعليم العالي

عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب سابقاً

للفترة 1435-1440هـ

يمكن التواصل من خلال

massaleh@ju.edu.sa

box3015@gmail.com