رسالة الجامعة: تقديم مخرجات تعليمية وبحثية لتنمية المجتمع

| | | ع+  ع-

كلمة المشرف على العمادة

سعادة الدكتور/ إبراهيم بن خليل العلي

المشرف على عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد،،

يتمركز دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حول تقديم البرامج التدريبية والتعليمية الأكاديمية والمهنية لأفراد المجتمع على اختلاف تخصصاتهم واهتماماتهم ومستوياتهم التعليمية السابقة، وتوثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع وخصوصاً من خلال فعالياتها وأنشطتها و فعاليات المجتمع المختلفة. ولذلك دأبت الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع وبالتنسيق مع كليات الجامعة وعماداتها والمراكز الإرشادية والصحية في توفير وتنفيذ الكثير من البرامج التدريبية والمحاضرات العامة والتثقيفية والتوعوية في جميع المجالات لأفراد وفئات المجتمع المختلفة على مدار العام.

تسعى الجامعة دائماً وأبداً إلى تقديم الخدمات المجتمعية إلى أكبر شريحة من المجتمع وذلك بزيادة أنواع الأنشطة والبرامج المقدمة وبناء العلاقات الوثيقة والبناءة والشراكات المجتمعية مع قطاعات المجتمع المختلفة بشكل مستمر. ومن هذا المنطلق، تُعِد العمادة خطتها التدريبية السنوية تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للجامعة لتنفيذ برامج نوعية ذات أثر إيجابي لدى أفراد وقطاعات المجتمع.

وفي هذا الموقع، أخي الزائر، تجد بإذن الله جميع المعلومات الكافية حول البرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها العمادة خلال العام، وكذلك تفاصيل وبيانات الوحدات المساندة بالعمادة وآلية التواصل مع منسوبي العمادة.

كما تتطلع العمادة إلى استقبال آرائكم ومقترحاتكم من أجل تحسين الخدمات والبرامج التدريبية وتقديمها بأفضل شكل ممكن لجميع الفئات بإذن الله، وذلك من خلال البريد الإلكتروني للعمادة.

نسأل الله لنا ولكم التوفيق،،،